آخر الأخبار العاجلة

مصر: إحالة أوراق قاتل طالبة بالشرقية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه غرامة بحق كيم كارداشيان لترويجها عملة مشفرة من دون الافصاح عن تلقيها مقابلاً مالياً أوتوميكانيكا دبي ينطلق 22 نوفمبر بمشاركات أفريقية واسعة أبرز أرقام وإحصائيات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي «الآسيوي» يرشح علي مبخوت لنجومية دوريات غرب آسيا في سبتمبر سبب غير متوقع لوجود ثقب في غطاء قلم الحبر طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال

image

نعى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل الى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة.
وقال ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. ننعى قائد مسيرتنا وممكن نهضتنا الحديثة فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان”.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان أن فقيد الوطن حافظ على إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وسار على دربه فكرس حياته لخدمة الدين والوطن والشعب وقاد الدولة نحو مزيد من الإنجاز والتميز والعطاء فكانت حقبته حقبة خير وتمكين واستشراف للمستقبل.

ونسأل الله تعالى أن يجزيه خير الجزاء عما قدمه لدولة الإمارات وشعبها والأمتين العربية والإسلامية والعالم اجمع وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433917

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single