آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

قال ‎سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان ‎رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم إن يوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام» يأتي ونحن ننطلق برؤية طموحة تستشرف المستقبل، وترسخ ثقافة التميز لمتابعة مسيرة الدولة في أن تكون في مقدمة دول العالم في التنافسية على مختلف الأصعدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تأكيداً على استمرار مسيرة التمكين والدعم والرعاية للمرأة الإماراتية التي تعد شريكاً رئيسياً في جميع إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف سموه: في هذه المناسبة نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير ونثمّن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، للارتقاء بمسيرة المرأة الإماراتية وبناء أجيال قادرة على حمل أمانة الوطن والمحافظة على مكتسباته، وتأهيلها لصياغة مستقبل ريادي لوطننا الغالي الإمارات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-27-1.4502490

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single