آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، الحفل الختامي لفعاليات «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» في دورته السادسة عشرة، بفندق عجمان سراي، بحضور الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات وعدد من مديري عموم الجهات الحكومية، والجهات الراعية، ومن الإعلاميين.

ورحبت مريم المعمري رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات بالحضور، كما توجهت بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، على دعمهما المستمر لهذه الفعاليات الروحانية في هذا الشهر الكريم.

ورحبت بالشيخ حميد بن عمار على تشريفه وحضوره الحفل الختامي، مشيرة إلى أن فعاليات هذا العام شهدت إقبالاً كبيراً وتفاعلاً منقطع النظير من قبل المواطنين والمقيمين في الإمارات، حيث حرص المصلون من مختلف الإمارات على الحضور للصلاة خلف النخبة المختارة من مشاهير قراء العالم الإسلامي، وللاستفادة من المحاضرات الدينية التي تزامنت موضوعاتها مع شهر رمضان الكريم.

واستعرضت اللجنة المنظمة في بداية الحفل فيلماً تسجيلياً وثق فعاليات «رمضان.. عجمان تقوى وإيمان»، تخلله فقرات ومقتطفات من برنامج الفعاليات التي وضع لها جدول زمني على مدار شهر رمضان الفضيل، ووزعت على مسجد الشيخ زايد، وآمنة الغرير، وارحمة الشويهي، ومسجد الشهداء، ومساجد أخرى، وحضرها قرابة 12 ألفاً من المصلين.

وأعربت المعمري عن امتنانها لشركاء النجاح من الرعاة الذين أسهموا في دعم الفعاليات بشكل كبير، كما أثنت على جهود المتطوعين وتفانيهم في العمل التنظيمي على مدار الشهر، بالإضافة لدور الإعلام والإعلاميين في تغطية الفعاليات على أكمل وجه.

وأكدت أن اللجنة ستستمر في تسخير جهودها وإمكاناتها لتحقيق أفضل معدلات النجاح، ولتلبية رغبات الجمهور بتهيئة البيئة المناسبة لقضاء شهر رمضان في أجواء روحانية، كما تأمل في الدورة القادمة أن تضم العديد من الفعاليات التي تسعد أفراد المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4422828

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single