آخر الأخبار العاجلة

شرطة دبي تضبط آسيوياً ارتكب تصرفاً غريباً في طريق عام سيف راشد: فضلت البطائح على العروض الأخرى محمد رايحي: انضمامي للظفرة قرار صحيح «الهواة».. تحولات الصدارة حافلة بالإثارة «مقيم الشارقة» يغني كوزمين عن «الخامس» 647 تمريرة تضع النصر ضمن أبرز أندية العالم أحمد عامر: أحترم قرار بقائي على «الدكة» 1274 قيداً للأندية في «ميركاتو» الصيف « فليبي».. روبوت يمتهن قلي البطاطا زي «سوبرمان» بين تذكارات من أفلام ومسلسلات شهيرة تطرح في مزاد

image

​اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرارات المجلس بشأن تعيين وترقية عدد من المسؤولين في دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ومؤسسة حكومة دبي الذكية.


ونصّت القرارات أرقام 56 و 57 و 58 و 59 لسنة 2022 على تعيين إيمان صالح سالم اسماعيل بن خاتم، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع السِّياسات والبرامج في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، وتعيين منى محمد عبدالله بوحميد التميمي، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع موارد المُستقبل في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، وتعيين عيسى عبدالله خميس بن نتوف الفلاسي، مُديراً تنفيذيّاً لقطاع العمليّات في دائرة الموارد البشريّة لحُكومة دبي، كما تضمنت هذه القرارات منح هؤلاء المسؤولين درجة مدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

كما شملت القرارات ترقية مطر سعيد عبيد خليفة الحميري، مُدير قطاع البنية التحتيّة الذكيّة في مُؤسّسة حُكومة دبي الذكيّة، وتعيينه مُديراً تنفيذيّاً للمُؤسّسة، على أن يُمنح درجة مُدير تنفيذي وفقاً لأحكام التشريعات الخاصة بالمديرين التنفيذيين في حكومة دبي.

ويُعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها وتُنشر في الجريدة الرسميّة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-15-1.4494989

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single