آخر الأخبار العاجلة

العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً»

image

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، تشكيل “مجلس تجار حتّا” في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير منطة حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040.

وقال سموه عبر حسابه بتويتر، “اعتمدنا اليوم تشكيل “مجلس تجار حتّا” في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير منطة حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040. رؤية وتوجيهات محمد بن راشد تركز على إشراك المواطنين في إنجاح خططنا التنموية”.

وأضاف سموه، “حريصون على توفير البيئة المثالية للشباب ورواد الأعمال. نستمع منهم ونشاركهم الأفكار التطويرية. ونثق بإمكانات التجار المواطنين في استثمار وصناعة الفرص النوعية وابتكار أفكار وأدوات جديدة تعزز تنافسية الإمارة عالمياً”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-24-1.4421233

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single