آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، اليوم استراتيجية دبي للميتافيرس، مشيراً سموه إلى أنها الثورة القادمة في المجال التكنولوجي والاقتصادي والتي ستؤثر في كافة مناحي الحياة خلال العقدين القادمين.

وأوضح سموه أن في دبي 1000 شركة تعمل حالياً في هذا القطاع البالغ إسهامه 500 مليون دولار في الاقتصاد الوطني، وسط توقعات أن يرتفع بقوة خلال الفترة القادمة.

وقال سموه إن الهدف من إطلاق خطة متكاملة للميتافيرس في هذا الوقت المبكر لهذه التقنية أن تكون دبي ضمن العشر مدن الأوائل التي ستشكل هذا القطاع عالمياً.

وأكد سموه أن دبي كانت وستبقى سابقةً غيرها عالمياً. لأن محمد بن راشد أثبت للعالم مراراً وتكراراً صواب رؤيته المستقبلية والتنموية التي صنعت دبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-18-1.4478490

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single