آخر الأخبار العاجلة

فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام

image

وجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، بمساندة الجهود التي تبذلها الجهات الرسمية في الدولة للحد من تداعيات الأمطار التي تشهدها الإمارات الشمالية.

وأمر سموه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومراكزها على مستوى الدولة بتقديم كافة أشكال الدعم اللوجستي والميداني للفرق الإماراتية المعنية بمساندة المتأثرين من الأمطار، إلى جانب وضع العاملين في الهيئة وكوادرها التطوعية على أهبة الاستعداد بالتنسيق مع الجهات المعنية والمساهمة في الجهود الميدانية الجارية لتخفيف الآثار الناجمة عن الأمطار على السكان هناك.

كما وجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بوضع فرق الهيئة تحت إمرة الجهات المختصة، ومتابعة الموقف بالتنسيق معها أولا بأول، وتقييم الأوضاع ميدانيا ووضع خطط للإجلاء والإيواء والدعم النفسي، وتوفير الاحتياجات الإنسانية للمتأثرين متى ما تتطلب الأمر ذلك.

يذكر أن فرق الهلال الأحمر الميدانية تتواجد منذ الأمس في المناطق المتضررة بالإمارات الشمالية لتقديم الدعم والمساندة اللازمتين.

وتتابع غرفة الطوارئ في هيئة الهلال الأحمر، موقف الأمطار بالإمارات الشمالية على مدار الساعة وتداعياتها عن كثب، وهي على تواصل دائم بالسلطات الرسمية والجهات المعنية في الدولة في هذا الصدد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484740

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single