آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

وجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للمتأثرين من الفيضانات في إقليم بلوشستان الباكستاني، وتقديم الخدمات الإنسانية لهم.

وبدأت الهيئة على الفور في تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج الإغاثي لتلبية احتياجات آلاف الأسر من الغذاء ومواد الإيواء والاحتياجات الإنسانية الأخرى.

و استهدفت الهيئة بمساعداتها في هذه المرحلة أكثر المناطق تضررا من الفيضانات في الإقليم، خاصة محافظتي لازبيلا وجلمكسي.

و ستسير الهيئة في مرحلة لاحقة قوافل إغاثية الى المناطق الأخرى في الإقليم، سعيا منها لمساعدة سكانها على تجاوز ظروفهم الراهنة وتعزيز قدرتهم على التغلب على التحديات التي يواجهونها في مجالات الغذاء ومستلزمات الإيواء.

و حرصت الهيئة على تخصيص مساعدات تراعي احتياجات أكثر الفئات احتياجا مثل الأطفال و النساء و أصحاب الهمم و كبار السن و الشرائح الضعيفة ضمن برامجها الإنسانية لمساعدة المتضررين من الفيضانات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-10-1.4492197

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single