آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن المملكة العربية السعودية هي الشقيقة الكبرى والعمق الاستراتيجي لدول المنطقة، وعامل الاستقرار الإقليمي، وركيزة الاقتصاد العالمي، ورمز الخير والإنسانية.

وتقدم سموه بأسمى التهاني والتبريكات الصادقة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة وإلى الشعب السعودي العزيز بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، الذي يصادف ذكرى توحيد المملكة وقيام دولة حضارية قوية ونهضة تنموية شاملة في أرض الحرمين وقبلة المسلمين.

وقال صاحب السمو حاكم عجمان في كلمة له بهذه المناسبة، إن احتفال الإمارات باليوم الوطني السعودي يعكس العلاقات المتجذرة بين البلدين والروابط الأخوية المتينة التي تربط بين الشعب الإماراتي والشعب السعودي والماضي والحاضر والمستقبل المشترك بينهما ووحدة الرؤى والتطلعات والأهداف السامية التي ترنو إلى تلبية متطلبات الحياة الكريمة لأفراد الشعب وتحقيق طموحات القيادة الرشيدة في تثبيت مبادئ القوة والاستقرار وحفظ الأمن والأمان والمضي قدما نحو القمم والارتقاء باسم الوطن في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية والعملية.

وأضاف سموه، أن ما حققته العلاقات الاستثنائية بين الإمارات والسعودية من تطورات كبيرة وصلت إلى تغيير مفهوم التعامل الثنائي وتحقيق نقلة نوعية وصولا إلى تكوين شراكة استراتيجية كاملة في جميع المجالات واجهت بوحدتها وتكاتف الأيادي والرؤى والأفكار تحديات صعبة قامت بتجاوزها بفضل حكمة القيادة ووحدة الأفكار والتوجهات والتنسيق المشترك وإطلاق مبادرات تحقق مصالح البلدين وتعزز قوتهما أمام العالم.

وقال صاحب السمو حاكم عجمان : ” إننا نبارك للشعب السعودي ما تحقق من إنجازات ونهضة شاملة غير مسبوقة تعيشها المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز من خلال رؤية السعودية 2030 التي تحققت خلالها نجاحات وطموحات كبيرة في جميع قطاعات الدولة السعودية دون استثناء، فضلا عن فتحها مجالات جديدة؛ أهمها: السياحة والآثار والترفيه والطاقة النظيفة”.

وأكد سموه ” أن فرحة السعودية هي فرحتنا وسعادتهم هي سعادتنا، وإن الأخوة والعلاقات الاستثنائية الطيبة هي القوة التي نتمسك بها أمام تحديات الحياة ونرسم بها الأحلام والتطلعات وننجزها على أرض الواقع”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520907

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single