آخر الأخبار العاجلة

«زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال» دفاع مدني أبوظبي تنظم «تضامن الأجيال» احتفاءً باليوم العالمي للشباب شما المزروعي: في الإمارات كل يوم هو يوم للشباب صحة أبوظبي توضح حقيقة العلاج الجديد لمرضى سرطان الثدي نورة الكعبي: الاستثمار في الشباب أساس تطور الأمم حفر نفقا لسرقة مصرف فطُمر فيه الأردن.. العثور على 2 مليون حبة مخدر بمزرعة شخصية نافذة في الكرك مجلس شباب وزارة الصحة يحتفي باليوم العالمي للشباب

image

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عدة مراسيم أميرية.

فقد أصدر سموه المرسوم الأميري رقم “27” لسنة 2022 بشأن استبدال مسمى “دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية” في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يستبدل بمسمى دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة المسمى الآتي: “دائرة شؤون البلديات”.

وأصدر سموه المرسوم الأميري رقم “28” لسنة 2022 بشأن تعيين رئيس لدائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يعين سعادة الدكتور سليمان عبد الله سليمان بن سرحان الزعابي رئيسا لدائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة.

وأصدر سموه المرسوم الأميري رقم “29” لسنة 2022 بشأن استبدال مسمى دائرة الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يستبدل بمسمى دائرة الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية في إمارة الشارقة المسمى الآتي: ” دائرة الزراعة والثروة الحيوانية”.

وأصدر سموه المرسوم الأميري رقم “30” لسنة 2022 بشأن تعيين رئيس لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يعين سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح بن أحمد الطنيجي رئيسا لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة.

وأصدر سموه المرسوم الأميري رقم “31 ” لسنة 2022 بشأن إنشاء هيئة الشارقة للثروة السمكية.

ونص المرسوم على أن تنشأ بموجب هذا المرسوم هيئة حكومية في إمارة الشارقة تسمى “هيئة الشارقة للثروة السمكية”، تتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية اللازمة لتحقيق أهدافها ومباشرة اختصاصاتها.. على أن يصدر قانون بتنظيم الهيئة وأهدافها واختصاصاتها وشؤونها كافة.

وأصدر سموه المرسوم الأميري رقم “32” لسنة 2022 بشأن تعيين رئيس لهيئة الشارقة للثروة السمكية.

ونص المرسوم على أن ينقل سعادة مطر أحمد سعيد الخشري النقبي مدير الديوان الأميري بمدينة دبا الحصن إلى هيئة الشارقة للثروة السمكية ويعين رئيسا لها بدرجة “رئيس دائرة” على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة.

كما أصدر سموه المرسوم الأميري رقم “33” لسنة 2022 بشأن إنشاء برنامج إسكان الشارقة.

ونص المرسوم على أن تنشأ بموجبه مؤسسة حكومية في إمارة الشارقة تسمى “برنامج إسكان الشارقة”، تتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية اللازمة لتحقيق أهدافها ومباشرة اختصاصاتها، على أن يكون سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح بن أحمد الطنيجي رئيساً للبرنامج.

ووفقاً للمرسوم يحل برنامج إسكان الشارقة محل دائرة الإسكان في إمارة الشارقة، ويستبدل بمسمى “دائرة الإسكان” أينما ورد في نصوص وأحكام التشريعات النافذة، مسمى “برنامج إسكان الشارقة” ويؤول إلى البرنامج كافة حقوق وأصول وموجودات والتزامات دائرة الإسكان، كما ينقل موظفو الدائرة إلى البرنامج بدرجاتهم ومخصصاتهم المالية وسائر مزاياهم الوظيفية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4421577

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single