آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بمكتبه في الديوان الأميري عبدالله بن منصور عبدالله المطوع قنصل عام المملكة العربية السعودية الشقيقة في دبي والذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالقنصل العام للمملكة العربية السعودية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله في الدولة بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد. ومن جانبه أشاد القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة بعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبما تشهده الإمارات عامة وأم القيوين خاصة من نهضة حضارية شاملة في كافة الميادين.

وإلى ذلك استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بمكتبه في الديوان الأميري سعود حسن علي النصف القنصل العام لمملكة البحرين الشقيقة في دبي.ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالقنصل العام لمملكة البحرين، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد. وأعرب القنصل العام لمملكة البحرين بالدولة عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم أم القيوين، مشيداً بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين وبما تشهده الإمارات عموماً من نهضة حضارية في مختلف المجالات. حضر اللقاءين، الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة الرقابة المالية في أم القيوين، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين، وراشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري في أم القيوين وعدد من المسؤولين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-27-1.4483840

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single