آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

تعد دولة الإمارات من أوائل الدول في تقديم الجهود الإغاثية إلى كافة الدول الأفريقية الشقيقة والصديقة، إيماناً من القيادة الإماراتية الرشيدة بأن العالم يجب أن يتضامن ويقف صفاً واحداً تجاه القضايا الإنسانية الملحة وأن يُسخّر كافة الجهود لإغاثة المحتاجين حول العالم.

وفي إطار استجابة دولة الإمارات لدعم الشعب الإثيوبي والمساهمة في تعزيز الجهود المبذولة للتخفيف من حدة الوضع الإنساني الصعب خاصة لسكان إقليم تيغراي، تم تسيير جسر جوي اشتمل على مدار الثلاثة شهور الماضية /من فبراير وحتى اليوم/ على 18 طائرة من الإمدادات الإغاثية، منها 9 طائرات إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا تحمل 420 طناً من المواد الإغاثية والغذائية، و9 إلى مدينة ميكيلي في إقليم تيغراي تحمل 280 طناً.

وقد استفاد من هذا الدعم ما يقرب من 1.2 مليون شخص من الفئات الأكثر تضرراً، منهم 960 ألفاً من الأطفال والنساء.

كما قدّمت دولة الإمارات 85 مليون دولار أمريكي لدعم العمليات الإغاثية في إثيوبيا بالتعاون مع المنظمات الدولية، مثل: برنامج الأغذية العالمي بقيمة 60 مليون دولار، واللجنة الدولية للصليب الأحمر بـ 11 مليون دولار، وصندوق الأمم المتحدة للطفولة بـ 6 ملايين دولار، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بـ 5 ملايين دولار، والهيئة الطبية الدولية بـ 1.3 مليون دولار، وغيرها من المنظمات بـ 1.7 مليون دولار أمريكي.

الصورة :

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4422137

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single