آخر الأخبار العاجلة

بعد الفيديو الصادم.. قرار عاجل من النائب العام المصري بشأن قائد السيارة المتهور مصر تدرس إضافة اختيار التبرع بالأعضاء في بطاقة الرقم القومي السعودية.. القبض على شخصين لاعتدائهما على فتاة في أحد الأماكن العامة «الثمانية».. تشويق يخالف قوالب الدراما العربية طارق المنهالي يغني للسعودية في يومها مبدعة «قصر الذئاب».. وداعاً «سانت – أومير» يمثل فرنسا في سباق «الأوسكار» مورينيو.. مطرب راب إلهام شاهين على منصة التكريم في «الإسكندرية المسرحي الدولي» رحيل بطلة «طار فوق عش المجانين»

image

تضيء جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبو ظبي، معالمها باللون الأخضر احتفاء باليوم الوطني الـــ 92 للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر الجاري.

وتنظم جزيرة ياس بهذه المناسبة عرضاً مميزاً للألعاب النارية يمكن متابعته من واجهة ياس باي البحرية في تمام الساعة 9 مساءً.

وتكتسي المعالم السياحية والترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبو ظبي، وياس مول، وفنادق ياس بلازا، وفندق دبليو أبو ظبي – جزيرة ياس، والاتحاد أرينا، بالأخضر لون العلم السعودي، احتفاءً بـ 92 عاماً على تأسيس المملكة العربية السعودية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518458

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single