آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

تضيء جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبو ظبي، معالمها باللون الأخضر احتفاء باليوم الوطني الـــ 92 للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر الجاري.

وتنظم جزيرة ياس بهذه المناسبة عرضاً مميزاً للألعاب النارية يمكن متابعته من واجهة ياس باي البحرية في تمام الساعة 9 مساءً.

وتكتسي المعالم السياحية والترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبو ظبي، وياس مول، وفنادق ياس بلازا، وفندق دبليو أبو ظبي – جزيرة ياس، والاتحاد أرينا، بالأخضر لون العلم السعودي، احتفاءً بـ 92 عاماً على تأسيس المملكة العربية السعودية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518458

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single