آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

تنوه مؤسسة التعليم المدرسي بأنها تلقت بعض الملاحظات من أولياء الأمور والميدان على الزي المدرسي الجديد الخاص برياض الأطفال للبنات، وتفيد بأنه تم توجيه المورد للاستجابة لهذه الملاحظات وتغيير الزي بما يحقق راحة الأطفال خلال اليوم الدراسي ورضى أولياء الأمور.

كما تنوه المؤسسة بأنه تم اعتماد آلية جديدة عند تغيير الزي مستقبلاً حيث سيتم إشراك ممثلين عن المدارس والميدان التربوي بالإضافة لمصممين إماراتيين لتصميم واختيار الأزياء المدرسية مستقبلا بما يحقق المتطلبات التعليمية وتوفر الراحة للطلاب وتنسجم مع أفضل الممارسات التعليمية الوطنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-04-1.4488916

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single