آخر الأخبار العاجلة

بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً! سيارة «دي إس» جاذبية التصميم «جينيسيس جي في 80» الرقي بتقنيات متقدمة «آوتلاندر» الجديدة كلياً ثقة ومرونة وفخامة الميتافيرس تنزل حلبة صناعة السيارات

image

اطلع وفد من مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي على أفضل الممارسات والوسائل الحديثة التي تطبقها الشرطة البريطانية في مكافحة الترويج الإلكتروني للمخدرات.

والتقى العقيد الدكتور جاسم محمد الخزرجي مدير إدارة المراقبة وجمع المعلومات بمديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي رئيس الوفد خلال زيارته المملكة المتحدة، غراهام مكنولتي مساعد مفوض شرطة لندن، حيث جرى بحث تعزيز التعاون الأمني بين الجهتين في المجالات ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بمكافحة المخدرات في الفضاء الإلكتروني.

وزار الوفد إدارة مكافحة المخدرات بشرطة المواصلات وإدارة مكافحة المخدرات بشرطة سايكس واللجنة المشتركة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية البريطانية، وتعرّف إلى أحدث ممارساتها وجهودها والمستجدات التطويرية في مكافحة الترويج الإلكتروني والتعاملات المشبوهة للعملات الرقمية والإنترنت المظلم وطرق رصدها وإحباطها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-25-1.4482502

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single