آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية

image

أبرمت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مذكرة تفاهم مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية في إمارة عجمان تستهدف تعزيز التعاون بين الجانبين لدعم المبادرات الإنسانية والخيرية.

وقّع مذكرة التفاهم كل من الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، وعادل الريس، مدير إدارة تنفيذي – الاتصال المؤسسي والبروتوكول في «دو».

وأعرب الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة عن سعادته بالتعاون مع «دو» لدعم المبادرات الخيرية والإنسانية، لافتاً إلى أن هذه الشراكة ستسمح لكلا الجانبين بالمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس الذين هم في أمس الحاجة للمساعدة.

جهود

وستعمل «دو» بموجب مذكرة التفاهم على تقديم الدعم للجهود الخيرية والإنسانية التي تشرف عليها هيئة الأعمال الخيرية العالمية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وذلك من خلال توفير خدمة الرسائل النصية القصيرة لجمع التبرعات والتمويل لدعم مبادرات الهيئة عن طريق تطبيق «دو» للهاتف المتحرك. وتنسجم مذكرة التفاهم الجديدة مع أهداف حملة #فيكم_الخير التي أطلقتها «دو» بهدف إلهام أفراد المجتمع المحلي وموظفي «دو» تقديم مساهمات مجتمعية ملموسة، وتشجيعهم على التواصل والتعاطف مع من هم في أمس الحاجة للمساعدة وذلك بما ينسجم مع القيم الأساسية التي يجسّدها شهر رمضان المبارك.

وبدوره قال عادل الريس: «تأتي شراكتنا مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية في إطار جهودنا ومبادراتنا المستمرة لتعزيز مسؤوليتنا المجتمعية كشركة وطنية إماراتية وذلك بما يتماشى مع حملتنا الأخيرة #فيكم_الخير. وسنعمل مع الهيئة من خلال هذا التعاون لتسخير قدراتنا وإمكانياتنا وتوظيفها لإحداث فرق إيجابي ملموس في حياة الناس».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423280

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single