آخر الأخبار العاجلة

بيان من سفارة السعودية في تونس حول مقتل سعودي في بنزرت اشترت منزلاً فوجدت نفسها مالكة لحيّ بالكامل! أسترالية تطعن طفليها ليلاً على قارعة طريق سريع الكشف عن روبوت إنقاذ صيني فائق التكنولوجيا خلل في بطارية بدلة يفرض نهاية مبكرة لمهمة سير روسية في الفضاء مهرة النقبي.. نحّالة إماراتية في الـ 10 من العمر.. فيديو #هلا بالسفر.. مدينة جيرسون التركية.. رحلة إلى «عاصمة البندق موطن الكرز» مغنية سودانية تحارب السرطان بالموسيقى والحب رحيل أنطوانيت نجيب.. دمشق تودع أكبر ممثلة سورية 721 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» وحالة وفاة

image

أعلنت شرطة أبوظبي عن استمرارية أوقات العمل في مراكز الخدمة التابعة لمديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

وحددت مواعيد العمل في محطات الفحص الفني الخفيف كالتالي: مبنى السلامة – أبوظبي ومبنى السلامة – العين «فلج هزاع» يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومن الـ 2 مساء إلى الـ 10 مساء ثاني وثالث إجازة عيد الفطر، في كل من مبنى السلامة البطين – بالعين، ومبنى السلامة «عالم السيارات» بأبوظبي، ومدينة زايد – الظفرة.

وفي محطات الفحص الفني الثقيل والتي تشمل مصفح – أمان بأبوظبي ومزيد – أمان بالعين وبدع زايد – أمان بالظفرة، فمواعيد العمل بها تكون من الـ 10 صباحاً وحتى الـ 10 مساءً ثاني وثالث إجازة عيد الفطر.

كما حددت أوقات العمل في مكاتب طارش ومكاتب التأمينات ومصانع الأرقام والتي تشمل مبنى السلامة – أبوظبي ومركز عالم السيارات – الشامخة من الـ 2 مساءً وحتى الـ 7 مساءً ثاني وثالث إجازة العيد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424781

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single