آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

احتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج دورة «الدراجات النارية التأسيسية» وشملت 21 منتسباً من فريق مدربي الدوريات الأمنية للاستجابة و5 منتسبات من العنصر النسائي برتبة «رقيب سير» وذلك بالمعهد المروري بإدارة المعاهد الأمنية بمدينة العين.

وتعتبر أول دورة دراجات نارية تشارك بها عناصر نسائية على مستوى شرطة أبوظبي وركزت على رفع مستوى الكفاءة الشرطية وصقل المهارات المرورية بمجالات الرماية من الدراجات والاحتماء من خلف الدراجات مع جانب من التقنيات الأمنية الحديثة المعتمدة في شرطة أبوظبي.

وتضمن الحفل تنفيذ سيناريو تدريبي للعناصر النسائية استعرضن خلاله كافة المهارات والخبرات التي اكتسبتها المنتسبات خلال الدورة التخصصية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-05-1.4489391

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single