آخر الأخبار العاجلة

رفقة دمية باربي تشبهها.. رائدة فضاء إيطالية تحكي للفتيات عن مغامراتها واشنطن تخطط لفرض قيود غير مسبوقة على تكنولوجيا الصين كيا تطلق طراز إي في 6 جي تي الكهربائي الجديد سلحفاة عملاقة بوزن 70 كيلوغراماً تتنزه في شوارع طوكيو.. فيديو إطلاق أول قناة تلفزيونية بالإنجليزية في تايوان حملة هدية لبوتين في عيد ميلاده الـ 70 تجمع 1.2 مليون دولار لشراء دبابة لأوكرانيا محمد بن صقر: نقاط الإنجازات تحدد نادي القرن «القافلة الوردية» تواصل المسيرة بحملة فحوص مجانية «مداد أخير» يفوز بجائزة «بترا لأفضل فيلم» عرض أزياء.. على أرض موحلة

image

افتتحت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التقاطع الواقع على شارع الشيخ عمار بالقرب من مجمع المدارس في منطقة التلة، بعد الانتهاء من تطويره وتنفيذ شبكة الصرف المطري وتركيب الإشارات المرورية.

وأعلنت الدائرة أن مشروع التطوير في الشارع استهدف إنشاء التقاطع بدلاً عن الدوار القديم في المنطقة، لتحسين الحركة المرورية للقادمين من شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه مركز المدينة كذلك المتجهين إلى خارج الإمارة وتسهيل وصولهم لشارع الشيخ محمد بن زايد.

وبينت أن شارع الشيخ عمار يعد من أكثر الشوارع الحيوية في الإمارة والذي يشهد حركة متواصلة على مدار الساعة، موضحةً أن مشروع تطوير التقاطع سيسهم في تسهيل الوصول للمدارس في منطقة التلة وتحقيق الانسيابية المرورية وتخفيف الازدحام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-15-1.4494643

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single