آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

نظّم قسم الرقابة الصحية في بلدية الفجيرة حملات تفتيشية خلال شهر رمضان على مراكز وصالونات التجميل النسائية وصالونات الأطفال والرجالية، بهدف التأكد من تطبيقها المعايير الصحية والاشتراطات العامة المتعلقة بممارسة هذه المهنة، وذلك ضمن إطار حرص البلدية على حماية صحة أفراد المجتمع، لاسيما مع الازدحام الكبير الذي تشهده الصالونات قبل الأعياد والمناسبات.

وأفادت رئيسة قسم الرقابة الصحية، فاطمة المسكح، بأن الحملة أسفرت عن تحرير خمس مخالفات، وتوجيه 20 إنذاراً لمراكز تجميل وصالونات، مشيرة إلى أن الحملة شملت 230 صالون حلاقة ومركز تجميل.

وأوضحت أن الحملة استهدفت متابعة الصالونات، ومعرفة مدى التزامها تطبيق الاشتراطات الصحية، والتفتيش بدقة لمنع استخدام مواد غير مرخصة، يمكن أن تشكل خطراً على رواد مراكز التجميل والصالونات، وحرصت الحملة على معاينة مواد ومستحضرات التجميل التي ليس لديها بطاقة تعريفية أو منتهية الصلاحية، حرصاً على الصحة العامة.

وذكرت أن الحملة تضمنت التدقيق على العاملات في مراكز التجميل، والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، وحثهنّ على ارتداء الزي الموحد، وتوفير عاملة نظافة في الفترات المسائية، خصوصاً قبل العيد، نظراً لزيادة الإقبال على مراكز التجميل والصالونات، والتأكيد على ضرورة تحقيق مستوى راق لنظافة الصالونات، ومراكز التجميل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-04-27-1.1625618

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single