آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

أطلقت بلدية مدينة العين حملة السلامة في الحر، والتي تستمر حتى 15 سبتمبر المقبل وتستهدف العاملين في قطاع البناء والإنشاء بمدينة العين، وذلك لتعزيز الوعي بأهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة وفهم وتنفيذ برنامج إدارة الإجهاد الحراري من قبل أصحاب العمل.

وتهدف الحملة لتوعية الشركات والمؤسسات بالالتزام بتطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية من قبل أصحاب العمل والمشرفين على العمال للوقاية من الحر وخفض حالات الإصابات وتعزيز مستوى الإنتاج.

وقالت الدكتورة غوية النعيمي رئيس قسم التوعية والتواصل في إدارة البيئة والصحة والسلامة، إن الزيارات الميدانية استهدفت نحو 1000 عامل حتى الآن في مختلف مواقع مشاريع البناء في المدينة، والتي نسعى من خلالها لتطبيق مفاهيم السلامة في الحر من خلال توفير مواد توعية للعمال والمشرفين وأصحاب العمل بلغات مختلفة تسهل فهم المعلومات والإجراءات المتبعة خلال فترة الصيف، مشيرة إلى أنه سيتم تكريم الفائزين فيما بعد، بهدف تحقيق أعلى مستوى من الوقاية من الحر في إمارة أبوظبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-16-1.4495728

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single