آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

أوصى “بريد الإمارات” متعامليه بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الزائفة التي تدَّعي أنها تابعة لبريد الإمارات مؤكدا أنه يواصل العمل على مواجهة الأنشطة الاحتيالية والمشبوهة التي تهدد المتعاملين ووضع حد لها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، وحملات التوعوية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح “بريد الإمارات” أنه يتيح بوابة دفع إلكتروني آمنة عبر موقعه الإلكتروني emiratespost.ae، وهي وسيلة الدفع الإلكتروني الوحيدة لشحناته. حيث ان جميع روابطها للدفع الإلكتروني تستخدم النطاق emiratespost.ae أو epg.ae، كما أنها لا تقوم مطلقاً بإعادة توجيه المتعاملين نحو بوابات دفع إلكتروني من طرف ثالث، ولا تطلب منهم مشاركة معلومات شخصية.

ودعا “بريد الإمارات” المتعاملين إلى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمُرسِل والتواصل مع الفريق من خلال الاتصال بالرقم 600 5 99999 أو عبر البريد الإلكتروني CS@emiratespost.ae للتحقق من صحة أيَّة مراسلات مشبوهة مؤكدا على مواصلة فريقه لدعم المتعاملين والعمل على مراقبة هذه النشاطات الاحتيالية .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424817

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single