آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أعلنت مجموعة بريد الإمارات، تمديد فترة استلام المشاركات في المسابقة الدولية الـ 51 لكتابة الرسائل، وذلك حتى 15 مايو المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الإقبال الكبير على المشاركة في المسابقة من قبل طلاب المدارس العامة والخاصة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للشباب من سن 9 إلى الـ 15 المشاركة في المسابقة من خلال كتابة رسالة إلى إحدى الشخصيات المؤثرة، تتحدث عن كيفية وضرورة قيام كل شخص بالمساهمة في الحد من التغير المناخي، تحت شعار: اكتب رسالة إلى شخص ذي نفوذ تشرح له فيها أهمية اتخاذ إجراءات بشأن أزمة المناخ، وكيف يمكنه القيام بذلك. ويجب إرسال المشاركات إلى البريد الإلكتروني للمسابقة: epcompetition@epg.ae.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single