آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

أكد اللواء علي الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة دبي، أن الإدارة العامة أصبحت منارة تعليمية وتثقيفية للنزلاء من خلال البرامج والدورات الهادفة التي تقدمها إدارة تعليم وتدريب النزلاء، والتي استمدت خطتها في تأهيل النزيل من شعار «الإنسان قبل المكان»، فقامت بتنفيذ حزمة من البرامج التأهيلية بمعايير عالمية وذلك من خلال إدارة تعليم وتدريب النزلاء، بهدف تنمية وتأهيل قدرات النزلاء العلمية والمهنية وتقوية وازعهم الديني.

وأوضح أن إدارة تعليم وتدريب النزلاء تتكون من 4 أقسام، وهي: قسم البرامج التعليمية، وقسم البرامج الدينية، وقسم البرامج الرياضية، وقسم التدريب المهني.

ويقوم قسم البرامج التعليمية بالإشراف على متابعة ومساعدة النزلاء الراغبين في استكمال تعليمهم، وأما قسم البرامج الدينية فتنصب مهامه في نشر الوعي الديني، ويهتم قسم البرامج الرياضية بجميع الأنشطة والمسابقات الترفيهية والرياضية للنزلاء، فيما يقوم قسم التدريب المهني بتنظيم الدورات المهنية والحرفية المختلفة.

وقال الرائد محمد عبدالله العبيدلي، مدير إدارة تعليم وتدريب النزلاء، إن عدد النزلاء المستفيدين من البرامج التعليمية والتدريبية بلغ 946 نزيلاً ونزيلة في النصف الأول من العام الجاري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-13-1.4493575

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single