آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، أن الموعد النهائي للتسجيل في الدورة الثالثة لمسابقة «تحدي دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة» 2023، هو 31 من شهر أغسطس الحالي، داعية الشركات والمؤسسات الأكاديمية المحلية إلى التسجيل قبل حلول الموعد المحدد عبر الموقع www.sdcongress.com. ويبلغ إجمالي جوائزها 2,3 مليون دولار (مليونين وثلاثمئة ألف دولار).

وقال أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة رئيس اللجنة المنظِّمة لمؤتمر وتحدي دبي العالمي للتنقّل ذاتي القيادة في الهيئة: «إن محور الدورة الثالثة يأتي تحت عنوان (الحافلات ذاتية القيادة). وقد بدأت الهيئة في تلقي طلبات المشاركة منذ عدة أشهر. ويُعتَبَرُ تحديد 31 أغسطس الحالي موعداً نهائياً تحفيزاً على التعجيل بالمشاركة عبر الموقع».

وأضاف بهروزيان: «يأتي إطلاق النسخة الثالثة من التحدي إثرَ النجاح الذي حققته الدورتان الأولى والثانية وفي إطار جهود الهيئة لتعزيز الدور الريادي لإمارة دبي في مجال التنقل ذاتي القيادة، وحرصها على تجسيد رؤية الحكومة بتحويل 25% من إجمالي رحلات التنقل في دبي إلى رحلات ذاتية القيادة بحلول عام 2030».

طابع تنافسي

وتحمل الدورة الثالثة من التحدي طابعاً تنافسياً جديداً للمشاركين في مجال (الحافلات ذاتية القيادة)، الأمر الذي يؤكد حرص الهيئة على المضي في تعزيز الدور الريادي لحكومة دبي، والتوسع في استخدام تكنولوجيا النقل ذاتي القيادة على كافة المستويات. حيث تم تخصيص مليوني دولار للشركات الرائدة، و300 ألف دولار لفئة المؤسسات الأكاديمية المحلية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-09-1.4491294

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single