آخر الأخبار العاجلة

ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا

image

أطلق فريق الوطن التطوعي المبادرة الرمضانية «فطوركم علينا»، وذلك في عامها السادس على التوالي، في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، والتي تستهدف الأسر المتعففة عبر توفير وجبات إفطار يومية وتوصيلها لمنازلهم خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقال المهندس جابر الأحبابي، رئيس فريق الوطن التطوعي: «انطلقت المبادرة بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة وأفراد كانت لهم بصمة في تحقيق نجاحها خلال الشهر الكريم، بمشاركة 350 متطوعاً ومتطوعة من كافة أفراد المجتمع، ويتم توصيل وجبات إفطار لما يقارب 483 صائماً يومياً، وزاد عدد الوجبات في يوم زايد للعمل الإنساني وفي أيام العشر الأواخر من الشهر الفضيل حتى وصلت لـ 683 وجبة يومياً بإجمالي 16490 وجبة، أما بالنسبة لعدد ساعات المتطوعين فقد بلغت ما يقارب 31500 ساعة تطوعية خلال شهر رمضان».

وأضاف: «مهما كانت بساطة العمل التطوعي والإنساني، إلا أنه يعتبر مُهماً في خدمة المجتمع، ومحاولة لرد جزء بسيط من جميل الوطن، فدولة الإمارات كانت ولا تزال مثالاً للعطاء ونموذجاً لأعمال الخير الذي يعتبر من الأسس الراسخة في قيم وعادات وتقاليد أبناء الإمارات».

ولفت الأحبابي إلى أن كل متطوع في فريق الوطن التطوعي يشكل إضافة قوية بالأفكار المبدعة والمبادرات المبتكرة التي من شأنها أن تعزز ورح التعاون وتكامل الأدوار نحو تحقيق الأهداف المقررة، إلى جانب تفاعل الشركاء مع البرامج الخاصة بالفريق، وكل ذلك له الدور الفاعل في الوصول إلى مرحلة تحقيق نجاح مبادرات وفعاليات وأنشطة الفريق، إضافة إلى ترسيخ أهدافه وتطلعاته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4422826

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single