آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

أعلنت الهيئة الوطنية لحقوق الانسان أنها تتابع عن كثب ومنذ اليوم الأول أعمال الإغاثة الإنسانية التي تقوم بها الجهات المختصة على المستويين الاتحادي والمحلي الى جانب المؤسسات الخيرية العاملة في الدولة من خلال التواصل مع تلك الجهات والمتابعة والرصد اليومي لمختلف وسائل الاعلام.

وأكدت الهيئة أن ذلك يأتي في اطار الدور المناط بالهيئة في عملية التحقق من تطبيق المبادئ التوجيهية الخاصة بعمليات الإغاثة الانسانية المعترف بها دوليا ومراعاة حقوق الانسان في عملية تقديم المساعدات الانسانية للمتضررين من الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة.

وعبر سعادة مقصود كروز – رئيس الهيئة- عن التقدير العميق لسرعة التدخل الحكومي في الدولة لتنفيذ عمليات الاغاثة العاجلة للمتضررين وبالتنسيق المشترك بين الجهات الاتحادية والمحلية والمؤسسات الخيرية في مجال أعمال الإغاثة وتمكن الأخيرة من ممارسة دورها الإنساني بكل حيادية واستقلالية فضلاً عن تقديم الجهات الاتحادية والمحلية والمؤسسات الخيرية لمساعدتها الانسانية للمتضررين بالمساواة ودون أي تمييز باعتبار أن من أهم مبادئ الأعمال الإنسانية هي مراعاة الجانب الإنساني في تلك الأعمال. كما ثمن الشفافية في التعامل مع وسائل الاعلام من جانب الجهات المعنية في الدولة والحرص على الحصول على المعلومات الخاصة بجميع جوانب الأعمال الجارية حاليا في المناطق المتضررة .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-01-1.4486987

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single