آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

نعت الهيئة الوطنية المصرية للصحافة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي أمضى حياته في خدمة دولة الإمارات والدفاع عن قضايا وطنه والأمتين العربية والإسلامية.

وقالت الهيئة – في بيان لها اليوم – إن العالم العربي والإسلامي لن ينسى مواقف الفقيد الوطنية الشجاعة على مدار تاريخه الحافل تجاه دول المنطقة في قضاياها المختلفة.

وتقدم الهيئة بخالص تعازيها وصادق مواساتها لحكومة وشعب الإمارات في مصابها الجلل وخسارتها العظيمة، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بخالص رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم شعب الإمارات الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434513

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single