آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

بحث المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، مع مظفر مصطفى الجبوري سفير جمهورية العراق لدى الدولة، توسيع آفاق التعاون وتعزيز العمل المشترك في المجالات القضائية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، وسبل تنمية التعاون المشترك لتعزيز منظومة العمل القضائي للنيابة العامة بين الجانبين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بمكتب النائب العام في أبوظبي، بحضور المستشار سلطان الجويعد القائم بأعمال المحامي العام الأول، وعلي سعيد الزيودي مدير إدارة التعاون القضائي الدولي، وأحمد خالد سلمان نائب القنصل، وأحمد خضير عباس من القسم القانوني بالسفارة العراقية.

وأشاد المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تنمية آفاق العمل المشترك في المجال القضائي بين الجانبين نحو مزيد من الازدهار بما يحقق مصالح البلدين في مجال العدالة الجنائية، ويعزز من جهودهما على صعيد ترسيخ مبادئ سيادة القانون وتحقيق العدالة الناجزة، لا سيما أن تعزيز قيم العدالة والمساواة وسيادة القانون يمثل ركيزة أساسية في نهج دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة التي تؤكد أن تحقيق العدالة وترسيخ سيادة القانون ركن جوهري من أركان العملية التنموية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-21-1.4519497

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single