آخر الأخبار العاجلة

مصر تدرس إضافة اختيار التبرع بالأعضاء في بطاقة الرقم القومي السعودية.. القبض على شخصين لاعتدائهما على فتاة في أحد الأماكن العامة «الثمانية».. تشويق يخالف قوالب الدراما العربية طارق المنهالي يغني للسعودية في يومها مبدعة «قصر الذئاب».. وداعاً «سانت – أومير» يمثل فرنسا في سباق «الأوسكار» مورينيو.. مطرب راب إلهام شاهين على منصة التكريم في «الإسكندرية المسرحي الدولي» رحيل بطلة «طار فوق عش المجانين» مقتنيات مشاهير للبيع.. دعماً لمتضرري الحرب في أوكرانيا

image

بارك المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا للدولة، خلفا لشقيقه المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه”، وليستكمل مسيرة الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، لتتوالي نجاحات وإنجازات دولتنا الغالية.

وقال البلوشي: بهذه المناسبة نعبر عن كامل عهدنا وثقتنا بأن يبقى وطننا الغالي بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كما أراده الشيخ زايد والمؤسسون، وأن يكون سموه دوما حاميًا أميناً للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات، داعين الله عز وجل أن يوفقه ويحفظه ويسدد خطاه في خدمة وطنه وشعب الإمارات الكريم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435417

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single