آخر الأخبار العاجلة

اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق خليجي يطالب طليقته بـ 90 ألف درهم تعويضاً

image

كرَّم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر الكاتب الصحفي محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، ضمن احتفالية على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب بالقاهرة.

وقام الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس، خلال الاحتفال الذي حضره وزراء الإعلام العرب والوفود المشاركة في الاجتماعات وكبار الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب، بتسليم جائزة “الرواد” لـ11 من الإعلاميين في الوطن العربي، وهم: محمد الحمادي من الإمارات، ومحمد العريمي من سلطنة عمان، وعبد الله البقالي من المغرب، وعيسى الشايجي من البحرين، ونبيل عمرو من فلسطين، ومؤيد اللامي من العراق، وصادق محمد العماري من قطر، وخالد بن حمد المالك من السعودية ومحمد حسن سليمان الداوديه من الأردن، ويوسف مارون القصيفي من لبنان، ومحمد سلماوي من مصر.

يأتي التكريم نظير إسهاماتهم الإعلامية في تشكيل الوعي والمعرفة ومحاربة الأفكار المتطرفة والهدامة والدفاع عن قضايا الأمة وقضايا دولهم العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4521138

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single