آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

دعت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أفراد الجمهور من المواطنين والمقيمين في إمارة الفجيرة إلى أخذ الحيطة والحذر، ومنعت منعاً باتاً النزول لأماكن جريان المياه والأودية نظراً لقيام وزارة الطاقة والبنية التحتية بفتح بوابات سدود الإمارة مما سيؤدي إلى جريان المياه فيها، وتأمل المؤسسة من الجمهور التعاون والالتزام بتعليمات السلامة.

وكانت وزارة الطاقة والبنية التحتية، قد فتحت بوابات عدد من السدود في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة، بهدف تخفيف الضغط عليها بعد الأمطار الأخيرة التي شهدتها الدولة، وكخطوة احترازية لهطول أمطار متوقعة مستقبلاً، إضافة إلى الاستفادة من مياه السدود في تحسين منسوب المياه الجوفية.

وذكرت الوزارة، أن السدود التي تم فتحها تشمل سد الوريعة في إمارة الفجيرة، وسدود شوكة الرئيسي، وصفني، وبراق، والعجيلي، وعشواني1، وممدوح في إمارة رأس الخيمة، داعيةً الجمهور والقاطنين بالقرب من السدود والأودية إلى أخذ الحيطة والحذر، والالتزام بتعليمات السلامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-12-1.4493626

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single