آخر الأخبار العاجلة

بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور طرق دبي: إنجاز 67% من التطوير المحلي لشارع المنامة في دبي ترفع دعوى ضد زوجها للمطالبة بتحقيق وعده حسم خلاف على فواتير مياه وكهرباء بـ36 ألف درهم الصين تشجيعاً للإنجاب .. 3 أطفال لايكفوا إدانة وتغريم شخص استولى على أموال ببيع عقار لا يملكه فوائد العنب المذهلة تؤكد مقولة أنت ما تأكله طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مغبر أحياناً مع سقوط أمطار لأول مرة… تدريب 60 فتاة سعودية على مهنة صيد الأسماك

image

ينظم المركز العربي للدراسات الجينية، التابع لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، في الأول من أكتوبر المقبل النسخة الثانية من الدورة التدريبية العلمية «مينا – مايو» المتخصصة في علم العضلات، وذلك بالتعاون مع معهد «ميولوجي» الفرنسي.

وتعتبر الدورة التدريبية التي تستمر لـ 3 أيام بدبي نسخة مصغرة من المدرسة الصيفية التي يجريها معهد «ميولوجي» في باريس سنوياً وهي موجهة للأطباء والمتخصصين في علم الأعصاب للبالغين والأطفال وعلم الوراثة البشرية والعلاج الطبيعي وطب الأطفال.

وقال الدكتور محمود طالب آل علي مدير المركز العربي للدراسات الجينية، إن الدورة ستسلط الضوء على آخر المستجدات في علم الأعصاب والاعتلال العصبي الوراثي والاعتلال العضلي الأيضي ومتلازمات الوهن العضلي والاستشارات الوراثية والعلاجات الجديدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-02-1.4487369

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single