آخر الأخبار العاجلة

بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل 400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي

image

التقى سعادة مطر سالم على الظاهري وكيل وزارة الدفاع خلال زيارته الرسمية لجمهورية كوريا الجنوبية معالي لي جونغ سوب وزير الدفاع بجمهورية كوريا الجنوبية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها والسعي إلى تحقيق المصالح المشتركة والمنفعة المتبادلة في مختلف المجالات، خاصة في المجال العسكري والدفاعي.

إلى ذلك عقدت لجنة التعاون العسكري بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية اجتماعها في العاصمة سيؤول، حيث ترأس سعادة الظاهري الجانب الإماراتي، فيما ترأس الجانب الكوري سعادة شين بوم تشول نائب وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا الجنوبية وذلك بحضور عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع من كلا الجانبين.

وأعرب سعادة مطر سالم على الظاهري عن شكره وتقديره لنائب وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا الجنوبية على استضافة أعمال الاجتماع والذي يعتبر خطوة كبيرة لاستكمال مسيرة تطوير العلاقات الثنائية الاستراتيجية المتميزة بين البلدين الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520922

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single