آخر الأخبار العاجلة

ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين إلغاء معرض جنيف للسيارات للعام الرابع توالياً «بولينغ الإمارات».. بطل العرب هولندية ترسم بيديها وقدميها كسباً للوقت وزيادة الإنتاجية «المحترفين» تعرض تعديلات اللوائح على الأندية طاقمنا التحكيمي جاهز لإدارة «أبطال آسيا» سِجالُ الفرسان.. قراءة في عالم الخيل «تعليق عضوية الهند» يلغي ودية النصر وكيرلا 34 مشاركاً في دورة حكام الصالات خدمة الإنترنت العالي السرعة باتت متوافرة لمتسلقي جبل كليمنجارو في تنزانيا

image

أكد المركز الوطني للأرصاد أن الحركة التذبذبية لخط الالتقاء المداري ITCZ الذي يتحرك باتجاه شمال الجزيرة العربية ثم يتراجع إلى الجنوب، ستؤدي إلى تقدم المنخفضات السطحية والعلوية من الجنوب باتجاه الشمال، وتدفق الكتل الهوائية الرطبة من بحر العرب وبحر عمان باتجاه المنطقة والدولة.

ومع ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة النهار تتكون السحب الركامية المحلية الممطرة على مناطق مختلفة من الدولة خاصة شرقاً وجنوباً وتمتد ايضاً على منطقة الظفرة يصاحبها البرق والرعد أحياناً.

ثم تتراجع المنخفضات إلى الجنوب مرة أخرى مما يؤدي إلى ضعف الحالة الجوية وتراجعها عن المنطقة والدولة .

الطقس المتوقع من الإثنين إلى الخميس:

غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع تكون السحب الركامية الممطرة تكون مختلفة الشدة على مناطق متفرقة من الدولة خاصة على المناطق الشرقية والجنوبية والغربية تبدأ من بعد الظهر وتمتد إلى أول الليل على فترات.

الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية غربية، معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية السرعة أحياناً مع السحب الركمية تكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية.

البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان قد يضطرب أحيانا مع السحب..

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-01-1.4487050

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single