آخر الأخبار العاجلة

تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة»

image

بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ببرقية تعزية إلى حرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين بوفاة المغفور لها بإذن الله الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود.وأعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في برقيتها عن صادق تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدة راجية الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وفي ما يلي نص البرقية:

حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين، حفظها الله، تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وإننا إذ نعرب لكم عن خالص العزاء وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل نسأل المولى عز و جل أن يتغمد فقيدتكم بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. و((إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون)).

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single