آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

سيطر الدفاع المدني في دبي على حريق نشب في سيارات وجدار خارجي في السوق الصيني، دون إصابات أو وفيات، وتم تحويل الموقع للجهات المختصة للتحقيق.

تفصيلاً، أفادت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 4.57 مساء اليوم، يفيد بوقوع حادث حريق بمنطقة المدينة العالمية (السوق الصيني)، وعلى الفور تم تحريك مركز إطفاء الراشدية كمستجيب أول وجهة اختصاص، وعند الوصول في الساعة 5.02، محققاً زمن استجابة مقداره نحو (5) دقائق.

وأوضحت أنه تبين أن الحريق نشب في مخلفات وثلاث سيارات، وامتد إلى الجدار الخارجي للمبنى، وعليه تم تحريك مركز إطفاء ند الشبا للدعم والإسناد.
وتابعت: «في تمام الساعة 5.15 مساء تم السيطرة على الحادث، ومباشرة عمليات التبريد من دون وقوع أي إصابات أو وفيات، ومن ثم تم تحويل الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-07-31-1.1654357

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single