آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

أعلنت وزارة الداخلية أنه تم العثور على الشخص المفقود جراء السيول وقد فارق الحياة.

وقالت الوزارة في حسابها على تويتر” إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الداخلية قبل قليل فقد تم العثور علـى الشخص المفقـود وقد فارق الحياة ، معربين عـن خالص عزائنا ومواساتنا لأسرته وذويه، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته”.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنه تم العثور على 6 أشخاص من الجنسية الآسيوية متوفين جراء السيول التي جرت في الإمارات، وجارٍ البحث عن شخص آخر من الجنسية الآسيوية.

وأكدت أن 80% من الأفراد التي تضررت مساكنهم عادوا إلى منازلهم ، مشيرة إلى أن الجهود مستمرة والفرق ما زالت تقوم بواجبها للوصول الى مرحلة التعافي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-29-1.4485468

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single