آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

تسلم سعادة الشيخ مكتوم بن بطي آل مكتوم مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دبي البراءة القنصلية لسعادة ليرون زسلانسكي، قنصل عام دولة إسرائيل في دبي والإمارات الشمالية وذلك بمقر مكتب الوزارة في دبي.

ورحب سعادته بالقنصل العام الإسرائيلي بمناسبة تعيينها وأشاد بالعلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية التي تربط دولة الإمارات ودولة إسرائيل، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-16-1.4515892

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single