آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

يستكمل مركز جامع الشيخ زايد الكبير سلسلة حلقات “التقويم الهجري” ضمن حلة جديدة، ومحتوى ديني وثقافي، يثري من خلاله المشاهد بمعلومات متنوعة عن التقويم الهجري، وبأسلوب وطابع مميز وشرح جاذب مبسط، يُفصل من خلاله أهمية التقويم وارتباطه بـ”الدّين والعبادات، وفي الحضارة والثقافة، والموروث والهوية الإسلامية”.

من خلال حلقاته يُوضح: ما هو التقويم الهجري، وما هو التوقيتان الزوالي والغروبي، ومراحل ومنازل القمر المرتبطة بالأشهر الشهرية وعلاقتها بالمد والجزر، والأشهر الهجرية وفضائلها والأحداث والوقائع التي ارتبطت بها، بالإضافة إلى معلومات الدرور والطوالع وأهم ملامحها، والأشعار الإماراتية التي تغنت بها، وأهمية “نجم سهيل” في حسابات الدرور، وغيرها الكثير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4486100

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single