آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

قضت محكمة جنايات عجمان بإيداع المتهم بالقتل (ر، ع، م) آسيوي يبلغ من العمر 26 عاماً، بمصحة للأمراض العقلية والنفسية، وإعادة تأهيله نفسياً، ومصادرة أداة الجريمة، وهي السكين التي قتل بها المجني عليه قريبه، الذي يقيم معه في السكن نفسه بعجمان، وتمت الجريمة المأساوية بحضور عدد من الأشخاص داخل الغرفة.

وتعود تفاصيل الحادثة كما أفاد الشاهد الأول بأنه في ذلك اليوم بعد صلاة الجمعة، كان في الغرفة الجاني والمجني عليه وشخص آخر وجميعهم من الجنسية الآسيوية نفسها، وكان هو والمجني عليه يقومان بتقطيع الدجاج، والجاني يقوم بتقطيع الخضراوات لإعداد الغداء، ودخل عليهم أحد معارفهم في الغرفة وطلب منهم أن يقوم أحدهم بمساعدته في نقل أغراض من الشقة إلى السيارة. فقال المجني عليه للجاني: «اذهب أنت لمساعدته وسنقوم نحن بإعداد الغداء».

وقام الجاني بأخذ الأغراض إلى السيارة وبعد عودته وقف بجانب باب الغرفة، ومن ثم هجم على المجني عليه بواسطة سكين تقطيع الخضراوات، حيث قام بإمساك المجني عليه من الخلف وخنقه بواسطة يده اليسرى وطعنه بالسكين بيده اليمنى في صدره.

وتم عرض المتهم على لجنة طبية متخصصة، حيث رأت اللجنة الطبية ضرورة أن يستكمل علاجه في القسم الداخلي في المستشفى للأمراض العقلية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-09-14-1.4514239

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single