آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

أقامت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي مشاريع وقفية بقيمة 37 مليون درهم خلال السنوات الثلاث الأخيرة من حصيلة التبرعات المجتمعية التي تلقتها عبر حصالات التبرع بالمرافق العامة والرسائل النصية وعبر التطبيقات الذكية والشراكات.

وأفادت المؤسسة بأن المساهمات المجتمعية أسهمت في توفير غطاء مالي بنسبة 79% لإنجاز 13 مشروعاً خيرياً من العام 2019 حتى العام الجاري، فيما قدرت التكلفة الإجمالية للمشاريع بنحو 47 مليون درهم، وتتضمن المشاريع أوقافاً خيرية متنوعة منها وقف سقيا الأمل ووقف قرطاس ووقف الصحة ووقف صلاتي وغيرها.

وأكدت المؤسسة أن التبرعات البسيطة التي يقدمها أهل الخير عبر الحصالات والتبرع الإلكتروني وتطبيقات الموبايل والرسائل النصية القصيرة والاستقطاعات الشهرية من الرواتب، تسهم في تشييد أوقاف مستدامة يعود نفعها على المجتمع، داعية أفراد المجتمع للتبرع عبر هذه الوسائل للمساهمة في إعمار الوقف الخيري.

من جانبه قال خالد آل ثاني نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي إن التبرعات المجتمعية الفردية رغم بساطتها إلا أنها تسهم في تمويل المشاريع الوقفية الخيرية المختلفة، وأكد حرص المؤسسة على الحفاظ على أموال المتبرعين وتنميتها وضمان استثمارها وفق أفضل الممارسات، في مشاريع خيرية مستدامة وضمان صرف ريعها لتلبية احتياجات المجتمع في مجالات الصحة والتعليم وخدمة المساجد وغيرها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-08-1.4491164

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single