آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية في مركز سعادة كبار المواطنين بدبي، حفلاً تحت عنوان «لنجعل يومهم مليئاً بالسعادة والحياة»، تم خلاله الاحتفاء بكبار المواطنين، وذلك بمناسبة اليوم العربي للتطوع الذي يصادف 15 من سبتمبر من كل عام.

حضر الحفل، المهندس شريف العلماء وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية لقطاع الطاقة والبترول، والمهندسة حصة آل مالك مستشار الوزير لشؤون النقل البحري، وعدد من مديري الإدارات والموظفين.

تضمن الحفل- الذي استهدف تعزيز الوعي بأهمية حماية ودمج كبار المواطنين في المجتمع، ووضع الخطط والبرامج، لتمكينهم من المساهمة بخبراتهم في مختلف مجالات الحياة – جلسات نقاشية تفاعلية، إضافة إلى فطور جماعي، وتوزيع هدايا على المشاركين في الفعالية.

وأكد المهندس شريف العلماء، أن الوزارة تحرص دائماً على دعم وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، وإيجاد منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي، كأحد أهم ركائز التماسك والتلاحم المجتمعي في الدولة.

وقال إن التطوع في الدولة، يمثل قيمة إنسانية، تميز بها مجتمع الإمارات، حيث ظهر ذلك جلياً خلال الظروف الطارئة، ولمسنا دور المتطوعين الفعّال من مختلف التخصصات والجنسيات خلال جائحة «كوفيد 19»، فضلاً عن الظروف المناخية والتقلبات الجوية التي شهدتها الدولة مؤخراً، وصاحبها هطول كميات غير مسبوقة من الأمطار، منوهاً بأن التطوع شكل عنواناً للعديد من قصص النجاح التي شهدتها الدولة على مر السنين.

وأضاف أن الإقبال الكبير من أبناء وبنات الإمارات، على المشاركة في الفعاليات التطوعية، هو ثمرة غرس الوالد المؤسس، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وسارت على نهجه قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، اللذان جعلا من التطوع قيمة مجتمعية، وسمة حقيقية، وأسلوب حياة يتميز به المواطنون والمقيمون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-15-1.4515416

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single