آخر الأخبار العاجلة

بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور طرق دبي: إنجاز 67% من التطوير المحلي لشارع المنامة في دبي ترفع دعوى ضد زوجها للمطالبة بتحقيق وعده حسم خلاف على فواتير مياه وكهرباء بـ36 ألف درهم الصين تشجيعاً للإنجاب .. 3 أطفال لايكفوا إدانة وتغريم شخص استولى على أموال ببيع عقار لا يملكه فوائد العنب المذهلة تؤكد مقولة أنت ما تأكله طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مغبر أحياناً مع سقوط أمطار لأول مرة… تدريب 60 فتاة سعودية على مهنة صيد الأسماك

image

أكد الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن اعتماد مجلس الوزراء، إنشاء اللجنة الوطنية للصحة العامة، يأتي استجابة لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وجهود مجلس الوزراء الهادفة إلى تطوير القطاع الصحي وترسيخ الجانب الوقائي، وتطوير جاهزية النظام الصحي للتعامل مع الأوبئة والمخاطر الصحّية، لتحقيق استراتيجيات الدولة وتطلعاتها بأن تكون الإمارات من أفضل الدول في جودة الرعاية الصحية.

وأضاف: أن قرار إنشاء اللجنة الوطنية يواكب الأجندة الوطنية الساعية إلى تطبيق نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية في تقديم الخدمات العلاجية، ويسهم في تعزيز جودة الكوادر واللجان والمنشآت الطبية، وصولاً إلى توفير منظومة صحية وقائية ذات معايير عالمية، قادرة على الاستجابة السريعة خلال الأزمات الصحية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484463

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single