آخر الأخبار العاجلة

ثعبان يهاجم سيدة في المرحاض ويقتلها بلدغة سامة بعدما دمرت أسرة بريطانية .. نهاية غير متوقعة للاجئة أوكرانية رئيس الدولة يحضر مأدبة عشاء أقامها تكريماً لسموه سلطان عُمان «الاتحاد إسكو» توقع عدداً من العقود واتفاقيات التعاون عبدالله بن زايد يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس وزراء إسرائيل النصر يفسخ تعاقده مع عايض بالتراضي منتخب الإمارات يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية أمام فنزويلا وزيرة الهجرة تزف خبراً ساراً للمصريين في الخارج مركز شرطة حتا يكمل استعداداته لاستقبال الموسم السياحي «صندوق الحبارى» يحتفل بـ 40 عاماً من الإنجازات

image

‌‎تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم أعلنت الوزارة عن إجراء 244,458 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‌‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 434 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 1,021,625 حالة.

‌‎كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة في الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,342 حالة.

‌‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 361 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 1,001,218 حالة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-15-1.4515177

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single