آخر الأخبار العاجلة

بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور طرق دبي: إنجاز 67% من التطوير المحلي لشارع المنامة في دبي ترفع دعوى ضد زوجها للمطالبة بتحقيق وعده حسم خلاف على فواتير مياه وكهرباء بـ36 ألف درهم الصين تشجيعاً للإنجاب .. 3 أطفال لايكفوا إدانة وتغريم شخص استولى على أموال ببيع عقار لا يملكه فوائد العنب المذهلة تؤكد مقولة أنت ما تأكله طقس الإمارات غداً.. غائم جزئياً مغبر أحياناً مع سقوط أمطار لأول مرة… تدريب 60 فتاة سعودية على مهنة صيد الأسماك

image

تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والمخالطين لهم وعزلهم .. أعلنت الوزارة عن إجراء 225,577 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

‏‎وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 1,223 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 986,747 حالة.

‏‎كما أعلنت الوزارة عن وفاة حالتين مصابتين نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,334 حالة.

‏‎وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

‏‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 1,127 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 965,955 حالة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-27-1.4483981

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single