آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أرسلت دولة الإمارات خلال اليومين الماضيين طائرتين تحملان على متنيهما 34 طنا من المواد الغذائية والطبية إلى إثيوبيا، منها رحلة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ورحلة أخرى إلى إقليم تيغراي، وذلك ضمن الجسر الجوي الإغاثي المتواصل لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسكان، وخاصة من الفئات الأكثر احتياجا من النساء والأطفال، والعائلات التي تعاني أوضاعا صعبة وتحديات إنسانية كبيرة، نتيجة عدم توافر المواد الغذائية الأساسية والدعم الطبي اللازم.

ويأتي إرسال المساعدات الإغاثية في إطار جهود دولة الإمارات المستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم للدول التي تواجه ضائقة خاصة من النساء والأطفال، وللمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء والدواء.
وقامت دولة الإمارات خلال الفترة الماضية بتسيير جسر جوي شمل إرسال 18 طائرة من الإمدادات الإغاثية، منها 9 طائرات إلى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا تحمل 420 طنا من المواد الإغاثية والغذائية، و9 طائرات إلى مدينة ميكيلي بإقليم تيغراي تحمل 280 طنا، وقد استفاد من هذه الإمدادات نحو 1.2 مليون شخص من الفئات الأكثر تضررا، منهم 960 ألفا من الأطفال والنساء.

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات قدمت 85 مليون دولار أمريكي لدعم العمليات الإغاثية في إثيوبيا بالتعاون مع المنظمات الدولية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424821

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single