آخر الأخبار العاجلة

فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي

image

تمكنت فرق الدفاع المدني في أم القيوين، وطاقم الإسعاف الجوي، من إنقاذ آسيوي، تعرض لإصابات بليغة، نتيجة حادث تدهور مركبته واصطدامها بحاجز على شارع الشيخ محمد بن زايد في أم القيوين.

وتفصيلاً، تلقت غرفة عمليات شرطة أم القيوين بلاغاً، أمس، يفيد بوقوع حادث تدهور مركبة على شارع الشيخ محمد بن زايد، وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني من مركز الأبرق لموقع الحادث، وتبين وجود شخص محصور داخل المركبة، وتولت الفرق عملية الإنقاذ وإخراج المصاب من المركبة، وقدمت فرقة الإسعاف الوطني له الإسعافات الأولية، وتولى الإسعاف الجوي نقله إلى مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، نظراً للإصابة البليغة التي تعرض لها.

وأشاد مدير إدارة الدفاع المدني في أم القيوين، العقيد الدكتور سالم حمد بن حمضة، بجميع الفرق التي شاركت في إنقاذ المصاب، لسرعة استجابتهم للحادث، وجهودهم التي بذلوها لإخراج السائق من المركبة.

لمشاهدة الفيديو، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-09-19-1.1669032

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single