آخر الأخبار العاجلة

مقتل ما لا يقل عن 15 مهاجراً في غرق سفينة قبالة جزيرة يونانية تذاكر مترو باريس الورقية في طريقها إلى الزوال بعد 120 عاماً من الخدمة تكريم بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي لجنة بـ«الوطني» تناقش مشروع قانون بشأن اعتماد الحساب الختامي الموحد للاتحاد فرسان «فزاع لليولة».. في الميدان قريباً صانع محتوى إماراتي يهزم «التأتأة»: الإيجابية بوابتي إلى القلوب هندي يحوّل أعقاب السجائر إلى أمر مفيد الجنرال الأوغندي موهوزي كينيروغابا يعرض الزواج على جورجيا ميلوني مقابل 100 بقرة 6 ملايين درهم لـ«صندوق الوطن» من سلطان الظاهري محمد القرقاوي: محمد بن راشد انطلق بدبي نحو الريادة دون أن يلتفت للوراء

image

شاركت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة ممثلة بقسم الحماية التجارية في موسم استقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد ضمن مبادرة «مرحباً مدرستي»، وذلك بتنظيم ورش عمل بعنوان «تسوق بذكاء».

وتمثلت المشاركة بزيارة قسم الحماية التجارية بالتعاون مع مكتب الاتصال المؤسسي لعدد من المدارس في إمارة رأس الخيمة للقاء الطلاب والطالبات وتوعيتهم كمستهلكين حول الخطوات الصحيحة لشراء المنتجات المدرسية، وتحفيزهم لاستقبال عامهم الدراسي بنشاط وحيوية وتفاؤل، بالإضافة إلى عدد من الفقرات المصاحبة.

وأوضحت الدائرة، أن المبادرة شملت مدارس حكومية وخاصة. وبلغ عدد الطلبة المستفيدين من هذه الحملة 1316 طالباً وطالبة، حيث تم توضيح آليات التواصل مع الدائرة في حالات اكتشاف أي عملية غش تجاري في الأسواق، بالإضافة إلى توضيح خطوات تقديم الشكوى لدى القسم المعني.

وأكدت الدائرة أن المبادرة تستهدف بناء وتشكيل الوعي التجاري والاقتصادي لأفراد المجتمع، خصوصاً طلبة المدارس من جيل المستقبل الذي يحتاج إلى توعية شاملة من خلال مد جسر التواصل بين مؤسسات الهيئة وأفراد المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518491

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single